“حالاً” نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019 عبر منظومة Result Admission ومؤسسات التعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“حالاً” نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019 عبر منظومة Result Admission ومؤسسات التعليم من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

من المقرر إعلان نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019 عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي، وبعد ذلك سوف تتمكن من الدخول على موقع التسجيل الرسمي وذلك من أجل التعرف على النتائج بعد أن قمت بالتسجيل الرسمي، حيث أننا نتابع معكم رابط القبول في الجامعات السودانية، لكي تتمكنوا من معرفتها بمنتهى السهولة والتي تسمى نتائج القبول في الجامعات.

نتائج التقديم في الجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة

نتائج قبول الجامعات السودانية بعد أن أعلنت الوزارة عن دليل القبول للجامعات لمستوى البكالوريوس والتعليم التقني، ونوفر لكم على مدار الساعة نتائج القبول الجامعي والتي تشغل بال الطلاب والطالبات على حد سواء، بل ونوفر لكم التقارير الإخبارية المختلفة.

نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019

رابط نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019

وبشكل نهائي، فإن نتائج القبول للجامعات في السودان برقم الاستمارة سيتم إعلانها صباح اليوم الأحد المموافق 5-8-2019 بعد المؤتمر الصحفي وفقا للصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على الفيس بوك وتويتر، مما جعل الطلاب يترقبون أكثر وأكثر وينتظرون ظهور وإعلان النتائج الخاصة بهم، نشكركم على المتابعة إخواني وأخواتي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “حالاً” نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019 عبر منظومة Result Admission ومؤسسات التعليم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق