النصر السعودي أمام الوحدة الإماراتي غدا في ذهاب ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النصر السعودي أمام الوحدة الإماراتي غدا في ذهاب ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

النصر السعودي أمام الوحدة الإماراتي غدا في ذهاب ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدموكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 05 - 08 - 2019يلتقي فريق النصر السعودي مع ضيفه الوحدة الإماراتي غدا على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .ويدخل النصر المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد المستويات المميزة التي قدمها في الموسم الماضي التي توجها بتحقيقه لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وأقام النصر استعداده للموسم الجديد بمعسكر في البرتغال لمدة 19 يوماً، وفضًل مدربه الإبقاء على الرباعي الأجنبي المسجل في دور المجموعات وهم الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا ومواطنه جوليانو فيكتور والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، في حين أبرمت إدارته صفقتين محليتين بالتعاقد مع المهاجمين عبدالفتاح آدم وصالح آل عباس. وكان النصر في بداية مشاركته في المسابقة الموسم الماضي خسر أمام الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني في أول مرحلتين، إلا أنه انتفض وحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية على الزوراء العراقي ذهاباً وإياباً وعلى الوصل الإماراتي، قبل أن يتعادل سلبياً أمام ذوب آهن ليحجز البطاقة الثانية في المجموعة . في حين وصل الوحدة إلى هذا الدور بعدما تأهل كأول مجموعته التي ضمت بجانبه الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي والريان القطري. من جهته كشف مدرب نادي النصر روي فيتوريا، أن هدف فريقه هذا الموسم هو الحصول على لقب دوري أبطال آسيا ، مشيرا إلى أن جميع لاعبي الفريق بالنسبة له سواسية، مؤكدا ثقته في اختياراته الآسيوية . وتحدث فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم وقال: "أمامنا مواجهة صعبة غدا أمام فريق جيد هو الوحدة الإماراتي، ونحن جاهزون للفوز، وهدفنا هذا الموسم التتويج بالبطولة الآسيوية" ، مؤكدا أن اللاعبين يشعرون بأهمية البطولة ومسؤوليتها، وسندخل جميع المباريات من أجل الفوز .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النصر السعودي أمام الوحدة الإماراتي غدا في ذهاب ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق