لاعب ليفربول يدافع عن خطأ أدريان أمام ساوثهامبتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع الهولندي جورجينيو فاينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن خطأ زميله الإسباني أدريان، حارس الفريق، خلال مباراة الريدز الأخيرة أمام ساوثهامبتون.

 

وكان أدريان قد تسبب في هدف ساوثهامبتون الوحيد، في المباراة التي انتهت بفوز الليفر بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

 

ونشرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية تصريحات فاينالدوم، قائلًا: "ما حدث طبيعي، هذه الأشياء تحدث مع حارس المرمى".

 

وتابع: "في الموسم الماضي، حدث الأمر ذاته مع أليسون بيكر، وتسبب في هدف لفريق ليستر سيتي، وكذلك في الفترة التحضيرية، هذا طبيعي".

 

وأضاف: "أعتقد أن ردة فعل أدريان ستكون أهم من الخطأ نفسه، كل شخص يمكنه أن يخطئ حتى الحارس".

 

وواصل: "كل شخص يحتاج إلى وقت من أجل التكيف، لقد دخل مع الفريق بعد انضمامه مباشرة، وهذا حدث معي أيضًا عقب انضمامي، لذلك علينا أن نتكيف مع بعضنا البعض".

 

وأتم: "الآن علينا فقط استغلال الوقت ونتدرب سويًا لنعرف بعضنا البعض بشكل أفضل، أعتقد أن الجميع كانوا كذلك عندما وقعوا مع ليفربول، لذلك سيكون على ما يرام".

 

وكان أدريان قد انتقل إلى صفوف ليفربول هذا الصيف، في صفقة انتقال حر، لتعويض رحيل الحاري سيمون مينيوليه.

 

وشارك أدريان في مباراة ليفربول الافتتاحية أمام نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-1، وذلك كبديل للحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي تعرّض للإصابة ولم يستطع إكمال اللقاء.

 

كذلك شارك أدريان في مباراة ليفربول أمام تشيلسي بالسوبر الأوروبي، والتي انتهت بتتويج الريدز باللقب، عقب فوزه بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويستعد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أرسنال، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لاعب ليفربول يدافع عن خطأ أدريان أمام ساوثهامبتون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق