فالفيردي يستعين بزيدان لصناعة وسط ملعب مرعب لبرشلونة !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ بالطبع خسارة برشلونة أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف في إفتتاح مباريات الليجا خلقت ردة فعل صادمة ضد مدرب الفيق إرنيستو فالفيردي ولكن على الرجل أن يدرك بعض النقاط الهامة كي يبدأ في إعادة البرسا للوضع المثالي

1_ رافينيا مهم جدا ويجب ان يحصل على فرصة أكبر لانه كنز حقيقي والتفريط فيه كارثي ويجب أن يتم إشراكه أساسيا في بعض المباريات.

2_فيدال يجب ان يحصل على دور أكبر ويكون أساسيا من أجل منح برشلونة الشراسة البدنية في وسط الملعب .

3_دي يونج طبعا لاخلاف عليه

4_ريكي بويج يجب أن يهتم به فالفيردي أكثر من ذلك لأنه كنز برشلونة المقبل في وسط الملعب.

5_يجب أن يهتم فالفيردي بدنيا أكثر بأرثور ويخرج من عقليت الإكتفاء فقط باللعب السهل ويجب أن يكون أجرأ في الملعب خصوصا في التمريرات الطولية للمهاجمين.

6_فالفيردي يجب ان لايشرك راكيتش وبوسكيتس سويا في وسط الملعب ويقوم بمداورتهما مثلما فعل زيدان مع رونالدو في 2018 .

7_ التحدي الأكبر بالنسبة لفالفيردي ليس اللعب الجميل فهذا سيتحقق مع ظبط إيقاع وسط الملعب ولكن التحدي الأكبر في أن ينسى ماحدث الموسمين الماضيين بحلوهم ومرهم و يبدأ في خلق التوليفات بسرعة ويبدأ يتخلص من رواسب السوق لأنه أمامه حل من إتنين إما سيتم تحميله فواتير إخفاقات برشلونة في المواسم الماضية وإما سينجح .

8_المؤكد إن برشلونة سيكون أفضل بعد الثاني من سبتمبر يوم إغلاق السوق ويبدأ التركيز من جديد من المدرب واللاعبين .




وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فالفيردي يستعين بزيدان لصناعة وسط ملعب مرعب لبرشلونة ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : هاى كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق