العربي أتم استعداده لاستقبال الاتحاد السكندري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العربي أتم استعداده لاستقبال الاتحاد السكندري من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

الثلاثاء 2019/8/20

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1293

مبارك الخالدي

كشف مجلس إدارة النادي العربي خلال مؤتمر صحافي مساء امس النقاب عن البرنامج الخاص والمعد لاستقبال فريق الاتحاد السكندري والذي يستضيفه النادي العربي يوم 26 الجاري في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال رئيس اللجنة التحضــيرية المنـــظمة للمباراة، عضو الجمعية العمومية بالنادي العربي مصطفي جمعة ان إدارة النادي انتهت من استخراج كل الفيز الخاصة بالبعثة المصرية التي يرأسها رئيس مجلس الإدارة محمد مصيلحي وعددها 41 تأشيرة والتي ستصل الجمعة المقبلة 23 الجاري بقاعة التشريفات.

ووجه جمعة الشكر لنادي النصر الذي وفر ملعبه لتمرين فريق الاتحاد في الساعة التاسعة من مساء يومي 23 و24 الجاري.

وشدد جمعة على ضرورة التعاون مع اللجنة لإصدار الهويات الخاصة بالصحف ورجال الإعلام والمصادق عليها من الاتحاد العربي للعبة، حيث لن يحضر المباراة حاملو أي بطاقات أخرى.

كما وجه جمعة الشكر الجزيل للديوان الأميري والهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية والجهات الأخرى.

ثم بدأ في عرض بروجكتر يحدد اختصاصات كل اللجان العاملة من واقع اللائحة الداخلية للبطولة، مشيرا إلى ضرورة التزام الجميع باللائحة لإنجاح التنظيم وإقامة المباراة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العربي أتم استعداده لاستقبال الاتحاد السكندري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق