https://www.dostor.org/2774533

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
https://www.dostor.org/2774533 من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 22 أغسطس 2019 .

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، المؤتمر الصحفي لاحتفالية أطول علم بالعالم تحت رعاية محافظة الإسكندرية، بتنظيم شركتي جولد تيم، ومؤسسة رحمي.

وقال المهندس نبيل ياقوت، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن تيم لـ "الدستور"، إن العلم قد تم تسجيله بموسوعة جينيس كأطول علم بطول 3250 مترًا، وبعرض 4.5 متر، وسيتم إهدائه للقوات المسلحة في عيد النصر بالسادس من أكتوبر، حيث يمتد العلم بداية من كورنيش سان ستيفانو، إلي المنطقة الشمالية العسكرية بسيدي جابر.

وأضاف، أن الفكرة غير هادفة للربح، وجميع الشركات الداعمة هي شركات وطنية، وأن هناك من نسب الفكرة لنفسه، لكن قد تم منحنا التسجيل "بجينيس"، وهو ما يمنع تسجيل الفكرة مرة أخري لأي مكان آخر.

وقال الأب دوماديوس حبيب الراهب، أن هذا الحدث يمثل ثورة حب في حب مصر، فهو عمل سباق، به جهد كبير من جميع المشاركين، والتنسيق بين مؤسسات كثيرة، لتذليل جميع العقبات لنجاح هذا العمل.

وأضاف، أن مثل تلك الأعمال التي تجمع قطبي المجتمع في حب مصر تثير حفيظة الأطراف المعادية، والداعمة للإرهاب، ولكن نحن لدينا جيش قوي يتصدى لتلك الأعمال، بجانب شرطتنا الوطنية، فذلك العمل هو ثمرة نجاح يجعلنا نجتمع حول هدف واحد في حب مصر.

وأشار الداعية أحمد صابر، إلى أن مثل هذا العمل يليق بالشعب الكادح الذي ألتف حول قائده رئيس الجمهورية، وجيشه العظيم، ليهدي له في يوم انتصاره عملًا تطوع فيه 6000 شاب، يشارك فيه قطبي المجتمع بمسلميه وأقباطه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( https://www.dostor.org/2774533 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق