الشوط الأول.. الأهلي يزور شباك اطلع برة برباعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام اطلع برة بطل جنوب السودان بالتقدم برباعية نظيفة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق صلاح محسن "هدفين" في الدقيقتين 6 و39 وحسين الشحات في الدقيقة 19 وأحمد فتحي في الدقيقة 44.

ترجم الأهلي أفضليته بهدف مبكر في الدقيقة 6 بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها حسين الشحات بلمسة رائعة بيمناه وضعت صلاح محسن في مواجهة الحارس ليسدد كرة أرضية تقدم بها الأحمر.

وأرسل محمود عرضية في الدقيقة 17 من الجهة اليمنى لتصل إلى محمود متولي الذي تسلم الكرة بإتقان وسددها بيمناه باتجاه المرمى ليتصدى لها الحارس ويحولها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 19 أضاف حسين الشحات الهدف الثاني بعد تمريرة واحد اثنين مع مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء أسفرت عن انفراد ثم تسديدة يمينية مرت إلى الشباك.

وخرج رامي ربيعاً مصاباً ليشارك بدلاً منه أيمن أشرف في الدقيقة 29، بعد أن تعرض مدافع الأهلي لإصابة عضلية بعد انطلاقة في هجمة مرتدة للضيف الجنوب سوداني.

ومرر مجدي أفشة تمريرة بينية رائعة خلف الدفاع لتصل إلى جونيور أجايي الذي أرسل عرضية أرضية متقنة مرت من الجميع لتصل إلى صلاح محسن في مواجهة الشباك ليسجل في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 44 مرر حسين الشحات الكرة داخل منطقة الجزاء إلى أحمد فتحي الذي قابلها بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة لتمر إلى الشباك وتعلن عن هدف رابع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشوط الأول.. الأهلي يزور شباك اطلع برة برباعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق