ميتشو يستبعد 9 لاعبين من مواجهة الزمالك أمام ديكاداها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميتشو يستبعد 9 لاعبين من مواجهة الزمالك أمام ديكاداها من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 .

ميتشو يستبعد 9 لاعبين من مواجهة الزمالك أمام ديكاداها

طارق حامد

أخبار متعلقة

استبعد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك تسعة لاعبين من مواجهة ديكاداها الصومالي، في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا.

ويغيب عن الفريق كلًا: من مصطفى فتحي، خالد بوطيب، أحمد سيد زيزو للإصابة وطارق حامد وأيمن حفني لعدم الجاهزية ومحمد عبد السلام ومحمد صبحي لأسباب فنية ومحمد أوناجم لعدم أحقيته باللعب إلا في دور المجموعات وإمام عاشور لعدم قيده أفريقيا.

e6f0847dd8.jpg

وكان ميتشو أعلن قائمة الفريق للمباراة التي تضم كل من حراسة المرمى: محمد عواد – محمد ابو جبل، في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة- محمود حمدي الونش، في خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمد حسن – فرجاني ساسي – محمد عنتر – إسلام جابر – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي، في خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد.

ونجح الزمالك في الفوز على نظيره الصومالي بسباعية نظيفة في مواجهة الذهاب، التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، أحرزهم أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ميتشو يستبعد 9 لاعبين من مواجهة الزمالك أمام ديكاداها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق