تعرف على جينيراسيون فوت منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تخطي فريق ديكاداها الصومالي في دور الـ64 للبطولة القارية ذهابًا وإيابًا بنتيجة 7-0، 6-0 علي الترتيب، بينما صعد جينيراسيون فوت بعد تخطي فريق أويلرز الليبيري بعد فوزه عليه 3-1 في مجموع المباراتين.

وتأسس نادي جينيراسيون فوت عام 2000 بالعاصمة السنغالية "داكار" بواسطة "مادي توريه"، والذي حرص على تأسيس أكاديمية لرعاية وتدريب المواهب الكروية بالسنغال.

وقدم نادي جينراسيون فوت العديد من المواهب الكروية السنغالية أبرزهم، ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، إسماعيلا سار لاعب واتفورد، وديافرا ساخو لاعب وست هام السابق وستاد رين الفرنسي الحالي، وبابيس سيسيه لاعب نيوكاسل يونايتد السابق.

حصل جينيراسيون فوت على لقب الدوري السنغالي "مرتين" موسمي 2017-2018، 2018-2019، كما حصل على كأس السنغال "مرتين" عامي 2015، 2018 وتعتبر هذه المشاركة الثانية لفريق جينيراسيون فوت في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق وشارك بالبطولة عام 2018 وأطاح بفريق مصر المقاصة من دور الـ64 بعدما تغلب عليه 2 – 0 في مجموع المباراتين، وودع البطولة من دور الـ32 علي يد حوريا كوناكري الغيني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على جينيراسيون فوت منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق