أبرزها مانشستر سيتي وبورنموث.. موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أبرزها مانشستر سيتي وبورنموث.. موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

أبرزها مانشستر سيتي وبورنموث.. موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

أخبار متعلقة

تستكمل اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ3 مباريات، تفتتح بمواجهة بورنموث ومانشستر سيتى، بينما تقام في الخامسة والنصف مباراتين حيث يواجه وولفرهامبتون فريق بيرنلي، فيما يحل نيوكاسل ضيفاً على توتنهام.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة الثالثة عصرًا، أما وولفرهامبتون وبيرلني وتوتنهام ضد نيوكاسل في الخامسة والنصف عصرًا.

مانشستر سيتي ورغبة تصحيح المسار

ويدخل مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني بيب جوارديولا، من أجل تصحيح المسار، بعدما فقد الفريق نقطتين هامتين في طريقه نحو الحفاظ على اللقب الجولة الماضية، عقب التعادل أمام توتنهام بهدفين لكل منهما.

ومن المقرر أن يستمر غياب الألماني ليروي ساني عن مانشستر سيتي أمام بورنموث، بسبب إصابته في مباراة الدرع الخيرية بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى ميندي.

bc26499ccf.jpg

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في المباراة كالتالي:

إيديرسون في حراسة المرمى، ومعه زينتشينكو ولابورتى وأوتامندي وولكر في خط الدفاع، وكيفين دى بروين ورودريجو هيرنانديز وجوندوجان في خط الوسط، أما الهجوم فيوجد رحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا.

ومن المتوقع يكون تشكيل بورنموث في المباراة على النحو التالي:

آرون راسدالى في حراسة المرمى، وباشارلي دانيلز وناثان أكي وستيف كوك وآدم سميث، في خط الدفاع، وريان فريزر وجيفرسون ليرما وفيليب بيلنج وهاري ويلسون في خط الوسط، بينما يقود الثنائي كينج وكالوم ويلسون الهجوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبرزها مانشستر سيتي وبورنموث.. موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق