صور وفيديو| كل ما تريد معرفته عن كأس العالم للطائرة تحت 19 بعد انجاز الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور وفيديو| كل ما تريد معرفته عن كأس العالم للطائرة تحت 19 بعد انجاز الفراعنة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

نجح أبطال المنتخب الوطني المصري تحت 19 عامًا في التفوق أمس على منتخب المكسيك بثلاثة أشواط نظيفة بالمباراة الرابعة لأحفاد الفراعنة ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة العالم المقامة حاليًا بتونس.

 

 

جاء فوز أبناء المدير الفني حسن الحُصري ليؤكد على صدارة المنتخب المصري لمجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة في البطولة الدولية وتأهله لدور الـ 16 حيث بدأ منتخب مصر مشواره بانتصار على ألمانيا بثلاثة أشواط لشوطين، قبل أن يفوز على الأرجنتين بثلاثة أشواط لشوط، ثم المنتخب الياباني بثلاثة أشواط لشوطين.

 

 

ويعد تصدر المنتخب الوطني لمجموعته بالبطولة إنجازا غير مسبوق في تاريخ منتخب مصر للفئة العمرية تحت 19 عام.

 

ومن المفترض أن يلتقي أبناء الحُصري مع رابع المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء القادم والتي تضم كل من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا ونيجيريا وجمهورية الدومينيكان.

 

وسيلتقي الفائز من مباراة مصر ورابع المجموعة الثالثة مع الفائز بمباراة ثاني المجموعة الأولى وثالث المجموعة الثالثة.

 

ومن المقرر أن يحسم صاحب المركز الرابع موقعه اليوم الأحد بعد انتهاء مواجهة نيجيريا والدومينيكان حيث يحتل المنتخب النيجيري المركز الرابع حتى اللحظة بثلاثة نقاط من انتصار وحيد كان على المنتخب الكوري فيما يتذيل المنتخب الدومينيكي المجموعة برصيد خالي من النقاط بعد ثلاثة هزائم.

 

ويرأس بعثة منتخب الفراعنة جابر عبد العاطي فيما يقود حسن الحُصري الفريق فنيا ومن الجهاز المعاون ناصر علي والمحلل التقني مصطفى صالح، والمدير الإداري ناصر حمدي، والطبيب مصطفى يسري.

 

 

وتضم قائمة المنتخب كل من محمد علوان وعمر درغام وأحمد عبد العظيم مروان النجار وعبد الرحمن الحسيني وأنس محمد وكريم إبراهيم وإياد محمد ومحمد العرابي ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور وفيديو| كل ما تريد معرفته عن كأس العالم للطائرة تحت 19 بعد انجاز الفراعنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق