محمد شريف لـ"الفجر الرياضي": اخترت إنبي لهذه الأسباب.. وكنت استحق فرصة في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد شريف لـ"الفجر الرياضي": اخترت إنبي لهذه الأسباب.. وكنت استحق فرصة في الأهلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

أكد محمد شريف لاعب الأهلي والذي أعير مساء اليوم رسميا لصفوف نادي إنبي أنه فصل الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي والانضمام لصفوف النادي البترولي للحصول على فرصة المشاركة واللعب مرة أخرى بعدما ابتعد عنها في الفترة الماضية.

وأضاف شريف في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي" :"اخترت الانضمام لنادي إنبي لأنه منظومة محترمة للغاية ويقوده جهاز فني محترم بقيادة الكابتن علي ماهر".

وتابع :"لم أحصل على فرصة المشاركة مع الأهلي، وسأحاول خلال الموسم المقبل الذي تمت إعارتي فيه بأني كنت استحق اللعب والحصول على فرصة".

وواصل :"الإعارة تتضمن عدم مشاركتي أمام الأهلي، وأكن كل الاحترام لمسئولو النادي في هذا البند".

وعن توجيه رسالته إلى مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي قال :"الله يسهله ويوفقه في خطوته المقبلة، لا أحب الحديث عن أحد".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد شريف لـ"الفجر الرياضي": اخترت إنبي لهذه الأسباب.. وكنت استحق فرصة في الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق