ماذا قال طارق يحيى عن "ميتشو" بعد أول مباراة مع الزمالك؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ماذا قال طارق يحيى عن "ميتشو" بعد أول مباراة مع الزمالك؟

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

أبدى طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك، تفاؤله بالصربى ميتشو المدير الفنى الحالى للفارس الأبيض، موضحًا إنه أدار لقاء العودة أمام ديكاداها بمستوى جيد.

أوضح طارق يحيى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن ميتشو أدار مواجهة الزمالك وديكاداها بدون ضغوطات، نظرًا لإنتهاء مباراة الذهاب بفوز الأبيض بنتيجة 7/0 وهو ما سهل مهمته فى لقاء العودة، إلا أن هناك بعض الجمل التكتيكية، والتبديلات التى أجراها تشير إلى إنه صاحب فكر وطريقة مميزة ستفيد الزمالك.

تابع "إيدر" حديثه، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين عادوا للزمالك فى لقاء العودة أمثال محمود علاء والدولى التونسى فرجانى ساسى، وهم إضافة قوية للفريق.

وعن ترتيب اللاعبين لتسديد ركلات الجزاء، قال طارق يحيى أن كان واضعًا شيكابالا رقم 1 وأشرف بن شرقى رقم 2 ثم محمود عبد العزيز رقم 3، وبعد عودة محمود علاء سيكون هو الأول.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماذا قال طارق يحيى عن "ميتشو" بعد أول مباراة مع الزمالك؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق