سحر عبد الحق: عايزين نكرر تجربة محمد صلاح فى الكرة النسائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سحر عبد الحق: عايزين نكرر تجربة محمد صلاح فى الكرة النسائية

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

أكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة فى اتحاد الكرة، أنها سوف تتولى الإشراف على ملف الكرة النسائية، مشيرة إلى أن التركيز سوف ينصب على نشر الثقافة الكروية فى ربوع محافظات الجمهورية.

وقالت الدكتورة سحر عبد الحق فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، ملف الكرة النسائية بحاجة إلى جهد شاق من أجل نشر اللعبة وسوف أجوب محافظات مصر من النوبة إلى شمال البلاد للمساهمة فى التوعية ونشر الكرة النسائية.

أشارت الدكتورة سحر عبد الحق إلى أن مصر لا تمتلك منتخب كرة نسائية فى الوقت الراهن ولديها دورى ممتاز مكون من 12 ناديا ودورى ممتاز ب، من 25 ناديا فى ظل غياب الأهلى والزمالك عن الساحة الكروية فى اللعبة النسائية.

أضافت الدكتورة سحر عبد الحق أنها سوف تتقدم ببرنامج إلى اللجنة الخماسية المؤقتة خاص بلعبة الكرة النسائية من أجل النهوض باللعبة فى ظل الرغبة القوية فى إفراز مواهب نسائية وتكرار تجربة وجود لاعبات تصل الى العالمية على غرار ما جرى فى منتخب الرجال وظهور محمد صلاح يحلق فى العالمية.

أشارت الدكتورة سحر عبد الحق إلى أنها سوف تعمل على وجود منتخب للكرة النسائية يتم بناؤه على أسس علمية يشارك تدريجيا فى المباريات الودية والتعرف والاحتكاك على فكر مختلف المدارس الكروية من أجل تحقيق الاستفادة والنهوض بمنتخب الكرة المسائية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سحر عبد الحق: عايزين نكرر تجربة محمد صلاح فى الكرة النسائية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق