طلائع الجيش يتعاقد مع حسام باولو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

نجح نادي طلائع الجيش في التعاقد مع حسام باولو مهاجم الزمالك والداخلية السابق لمدة ثلاثة مواسم لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد.

وكان "باولو"، قد فاز بلقب هداف الدوري موسمين متتاليين ولعب لأندية متعددة بالمسابقة المحلية.

وتعاقد مجلس إدارة طلائع الجيش مع البرازيلى سيرجيو فارياس، ليقود الفريق فنيًا فى الموسم الجديد.

وأقام طلائع الجيش معسكرًا مغلقًا بالإسماعيلية، استعدادًا للموسم الجديد خلال الفترة من 20 يوليو حتى 27 من نفس الشهر.

ثم واجه خورفكان شارقة الإماراتى ودياً وفاز عليه بثلاثية دون رد، حتى دخل معسكره المغلق بالإسكندرية لمدة أسبوع خاض خلاله ثلاث مباريات ودية مع الأنصار السعودي فاز بها بثلاثية دون رد والاتحاد السكندري وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا ظفار العماني، وخسر بهدف دون رد.

وتعاقد طلائع الجيش مع 9 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحى وعمرو السيسى لاعب النجوم ومهند لاشين وناصر منسى ثنائى بيراميدز ومحمد رضا من بتروجت ومحمود سامى من سموحة والتونسى ماهر الحداد والفلسطينى ميشيل ميلاد طارق وإستعارة أحمد علاء من الاهلى فضلا عن تمديد إعارة أحمد كابوريا وإسلام سرى بالاضافة لتمديد تعاقد محمد رزق وعلى الفيل.

وأنهى طلائع الجيش بطولة الدورى محتلا المركز الثامن برصيد 41 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 11 وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكهم 39.

باولو: الاعتزال ليس في حساباتي

وكان حسام باولو مهاجم نادي الزمالك وصاحب الـ 35 عامًا قد أكد أنه لا يفكر في الاعتزال في الفترة الحالية.

وقال "باولو" في تصريحات لبرنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، مؤخرًا:"الاعتزال ليس في حساباتي في الفترة الحالي".

متابعًا:"أنا لسة مشبعتش من الكورة، بقالي 5 سنين بس في الدوري، كنت بحلم إني أنزل الملعب وأمنيتي تحققت باللعب في الدوري الممتاز".

وأستكمل:"تم اختباري في الزمالك 5 مرات قبل كدة، في أحد الاختبارات كنا 5 افراد وتم اختيار الأربعة الأخرين وتم رفضي".


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طلائع الجيش يتعاقد مع حسام باولو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق