قبل مواجهة الاتحاد والهلال في آسيا.. "العميري": تنافس الكبار لا يتقنه الصغار!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قبل مواجهة الاتحاد والهلال في آسيا.. "العميري": تنافس الكبار لا يتقنه الصغار! من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

قبل مواجهة الاتحاد والهلال في آسيا.. "العميري": تنافس الكبار لا يتقنه الصغار!الخرج اليوم نشر في الخرج اليوم يوم 25 - 08 - 2019أكد الإعلامي محمد العميري أن علاقة الاتحاد والهلال لن تتأثر بنتيجة المواجهة القادمة في كأس آسيا.وكتب العميري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "طبيعي ان يشعل الاتحاديين الاجواء قبل المواجهة المرتقبة ، وطبيعي أن يتحدى الاتحاديين الهلاليين بمقولة #هاتوا_الهلال". وتابع قائلاً : "عفوا .. تنافس (الكبار) لا يتقنه (الصغار)". واختتم : "نعم اهلا بالزعيم في معقل النمور، ومحاولة زعزعة علاقة الكبيرين ، ستبقى مجرد (صياح) لا يستحق الالتفات له.". ويواجه الاتحاد الهلال مساء الثلاثاء على ملعب "الجوهرة المشعة"، في تمام الساعة ال20:45 بتوقيت مكة المكرمة.وفق “المرصد”.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قبل مواجهة الاتحاد والهلال في آسيا.. "العميري": تنافس الكبار لا يتقنه الصغار! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق