نتيجة مباراة برشلونة وبيتيس اليوم في الدوري الاسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة برشلونة وبيتيس اليوم الاحد 25 اغسطس 2019 في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم على "ملعب كامب نو".

النتيجة النهائية: 5 - 2 لصالح برشلونة

وبدأت مباراة برشلونة وبيتيس اليوم الساعة العاشرة بتوقيت القدس ومكة المكرمة التاسعة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم المحلي خوسي لويس غونزاليس غونزاليس، حيث يبحث البلوغرانا عن فوزه الاولى في الليغا.

ونقلت مباراة برشلونة وبيتيس اليوم في الدوري الاسباني عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي وقنوات اجنبية اخرى وستوكل مهمة التعليق إلى المعلق القطري يوسف سيف، كما سننشر لكم روابط سريعة لنقل مباراة برشلونة اليوم مباشرة للجوال والكمبيوتر.

وغاب عن مباراة برشلونة ضد بيتيس اليوم النجم الأول للفريق الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي بداعي الاصابة التي تعرض لها قبل نحو أسبوعين، كما افتقد العملاق الكتالوني لجهود مهاجمه الاوروغوياني لويس سواريز والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي لذات السبب، حيث تواجد في خط الهجوم الوافد الجديد أنطوان غريزمان.

يذكر أن النادي الكتالوني خسر في الجولة الاولى من بطولة الدوري الاسباني 2019 - 2020 أمام اتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس، الأمر الذي جعل الفوز في مباراة اليوم أمرا ضروريا بالنسبة لفريق برشلونة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتيجة مباراة برشلونة وبيتيس اليوم في الدوري الاسباني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق