رونالدو يسجل هدفاً ويسخر من تقنية الفيديو..في هذه اللقطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رونالدو يسجل هدفاً ويسخر من تقنية الفيديو..في هذه اللقطة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

فاجأ النجم البرتغالي  مهاجم نادي  الجميع، بعدما  بطريقة غريبة بهدفه الذي سجله بشباك ضيفه  في المباراة القوية التي انتصرت فيها "السيدة العجوز" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الأسبوع الثاني في الدوري الإيطالي.

واستطاع "صاروخ ماديرا" تسجيل الهدف الثالث لنادي يوفنتوس في الدقيقة (62)، بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله البرازيلي دوغلاس كوستا، ليطلقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك حارس نابولي، الذي لم يستطع صدها.

وتوجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو الجماهير المتواجدة في ملعب "أليانز ستاديو"، حتى يحتفل بهدفه مع مشجعي "السيدة العجوز"، لكنه أشار بعلامة انتظار تقنية الفيديو المساعد "فار"، كي تؤكد هدفه، في إشارة واضحة أراد منها السخرية من التقنية واستذكار الهدف الذي ألغي في الأسبوع الأول من منافسات الكالتشيو بسبب "الفار".

اقــرأ أيضاً

وكان كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس، قد سجل هدفاً في شباك مُضيفه بارما في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الأول في الدوري الإيطالي، لكن تقنية الفيديو المساعد "فار" تدخلت، وحرمت "صاروخ ماديراً" من هدفه، رغم احتفاله الصاخب به.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رونالدو يسجل هدفاً ويسخر من تقنية الفيديو..في هذه اللقطة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق