رانيا علواني تكشف السبب الحقيقي لـ"خناقة تويتر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رانيا علواني تكشف السبب الحقيقي لـ"خناقة تويتر" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

فسرت رانيا علوانى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى عن أسباب دخولها فى مناوشات مع جماهير النادى الأهلى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بعد إختيار إدارة القلعة الحمراء المدير الفنى السويسري رينى فايلر.

وقالت رانيا علوانى فى تصريحات تليفزيونية على قناة أم

 بي سي مصر :" لا أعرف المدرب من الأساس كرة القدم ليست تخصصي وكنت أتحدث من الأساس عن إنجازات مصر فى دورة الألعاب الإفريقية وفوجئت بهجوم ضدى".

وأضافت :" قررت الرد بعد أن شعرت بالضيق لأطلب من الجميع التحدث بأدب ولباقة ولكن شعرت بالندم بعد الرد ياليتنى صمت ".

وعن حديث المتابعين لها على موقع التواصل الإجتماعى" تويتر "بعد مطالبتهم لها أن تذهب للمطبخ، قال :" يقولون لى إذهبي للمطبخ وللعلم أنا أعرف أطبخ كويس ولا مشكلة لى فى النقد ولكن يكون بشكل كويس ولابد من الإحترام ". 

وتسائلت عضو مجلس إدارة النادى الأهلى هل من المنطقي أن يتواجد محمود الخطيب فى رئاسة النادى الأهلى؟ وأكون صاحبة قرار إختيار مدرب فريق كرة القدم بالتأكيد لا. 

وأختتمت رانيا علوانى حديثها، قائلاً :" كرة القدم ليس تخصصي وبالنسبة لحسابي على موقع التواصل تويتر سأقوم بإغلاقه نهائياً ولن أستخدمه مرة أخرى". 

وكانت رانيا علوانى قد دخلت فى مناوشات مع بعض من جماهير النادى الأهلى على حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بعد إنتقاد البعض إختيار المدير الفنى السويسري رينى فايلر الذى سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الموسم 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رانيا علواني تكشف السبب الحقيقي لـ"خناقة تويتر" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق