رانيا علواني تكشف مهاراتها في "الطبيخ" وعلاقتها باختيار المدرب الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رانيا علواني تكشف مهاراتها في "الطبيخ" وعلاقتها باختيار المدرب الجديد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تحدثت، رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن الهجوم الذي تعرضت له من قبل بعض الجماهير والمتابعين على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وذلك بسبب تعاقد النادي الأهلي مع المدرب السويسري، رينية فايلر، خلفًا للمدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وفي مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج على قناة إم بي سي مصر، قالت رانيا علواني: "في بداية الأمر، أحد المتابعين ينتقد المدربين قلت له فلتأت أنت لتدرب الفريق، كان هناك خمسة مدربين مرشحين لا أعلم عنهم شئ، انا كنت أكتب تويتة عن شئ وجدت تعليقات عن شئ آخر وتم خلالها سبي وقيل لي مكانك المطبخ واستقيلي، وهي إهانات لا أقبلها على الإطلاق".

وأكملت رانيا علواني حديثها، قائلة، بأنها ستغلق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الفترة المقبلة، مؤكدة بأن مواقع التواصل الاجتماعي قد أصبحت مزعجة للغاية.

وتحدثت رانيا علواني كذلك عن عدم وجود أي مشاكل لديها لقبول النقد، ولكن بعض النقد يكون في نطاق الحياة الشخصية، وهو أمر مرفوض تمامًا بالنسبة لها، خاصة عندما يتعلق الأمر بعبارات مثل "إذهبي إلى المطبخ، أو أنتي مكانك في المطبخ مش في مجلس الإدارة".

وأوضحت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رانيا علواني، عن كونها غير متخصصة في كرة القدم، ولا علم لها بقصة المدرب الجديد للنادي، مؤكدة بأن هناك بعض الأشخاص المسؤولين عن كرة القدم داخل مجلس الإدارة وفي مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رانيا علواني تكشف مهاراتها في "الطبيخ" وعلاقتها باختيار المدرب الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق