فيديو| تعليق ناري من أحمد موسى على تدوينة تبرأ «علواني» من اختيار مدرب الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الإعلامي أحمد موسى، إن رانيا علواني، عضو مجلس إدارة الأهلي، يجب أن توضح حقيقة ما جاء في تدوينتها عبر حسابها على موقع «تويتر»، بشأن تبرأها ومجلس الإدارة من اختيار المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، «رينيه فايلر».

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «هل هذا حساب رانيا علواني على تويتر؟، ولا حد عايز يعمل مشكلة في مجلس إدارة الأهلي؟ لأن في ناس تصطاد الأخطاء»، متابعا: «لا أتوقع أن تكتب رانيا علواني مثل هذا الكلام».

وأكد موسى أن مثل ذلك التصرف ليس معهودا في مجلس إدارة النادي الأهلي، لأنها مسئولية تضامنية، متابعا: «مفيش تنصل من المسئولية في النادي الأهلي، وربما يكون الكلام مدسوس على رانيا علواني».

وتساؤ موسى: «هل هذه المدرب يليق بالنادي الأهلي؟.. يقال إنه كان يدرب فريق نادي درجة ثانية، وكان لديهم أكثر من 20 سيرة ذاتية للمدربين، وفي النهائية تم اختياره هذا المدرب».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| تعليق ناري من أحمد موسى على تدوينة تبرأ «علواني» من اختيار مدرب الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق