الجنايني: نعلن عن مدرب المنتخب خلال أسبوع.. ونختار ما بين 5 مرشحين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الجنايني: نعلن عن مدرب المنتخب خلال أسبوع.. ونختار ما بين 5 مرشحين

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شئون اتحاد الكرة، عن موعد الإعلان عن المدير الفني القادم لمنتخب مصر الوطني الأول، مؤكدًا أنه سيكون مدربًا مصريًا.

وقال "الجنايني"، في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر"، إن اللجنة ستجتمع للبت في الملف خلال أسرع وقت ممكن لأنه ملف ساخن وفي منتهى الأهمية، خاصة مع موعد الأجندات الدولية.

وأضاف: "اتعرض علينا نلاعب منتخب البرازيل بالكويت في أكتوبر القادم، لكننا اضطرينا نأجل الموضوع لأننا لا نمتلك المدرب بعد".

الجنايني: نختار المدير الفني الجديد وفقًا لأسس فنية

وعن موعد الإعلان عن المدرب الجديد قال الجنايني: "خلال أسبوع على أقصى تقدير سنعلن عن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، والمرشحون لتولي المنصب لن يخرجون عن الخماسي حسن شحاتة وحسام حسن وإيهاب جلال وحسام البدري وأحمد حسام ميدو".

4cbfc69bcb.jpg

وتطرق للحديث عن سبب تأخر الإعلان عن المدرب كل ذلك كشف: "لم نجتمع نحن الـ5 بعد بسبب ظروفنا، لكننا أصبحنا جاهزين وسنجتمع ونختار الأصلح وفقًا لأسس فنية صريحة".


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجنايني: نعلن عن مدرب المنتخب خلال أسبوع.. ونختار ما بين 5 مرشحين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق