الجنايني: الدوري الجديد بحضور الجماهير.. ولن نجلب حكام أجانب بالموسم المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجنايني: الدوري الجديد بحضور الجماهير.. ولن نجلب حكام أجانب بالموسم المقبل من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

الجنايني: الدوري الجديد بحضور الجماهير.. ولن نجلب حكام أجانب بالموسم المقبل

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

أعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شئون اتحاد الكرة، عن عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب من جديد خلال الموسم القادم 2019-2020 بشكل تدريجي.

وقال الجنايني، في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر": "أنا ملتزم بأن يبدأ الدوري بحضور الجماهير، وعودة الجماهير ستكون بشكل تدريجي، قد يكون الحضور 5000 فرد في البداية".

وأكد الجنايني، أن الوضع أصبح مهيئًا لعودة الجماهير وحضورهم للملاعب بشكل طبيعي حتى وإن كان بشكل تدريجي، خصوصًا مع وجود نظام تذكرتي والـFan ID، وهو ما يسهل الأمر وعودته لشكله الطبيعي".

3313bd6b7e.jpg

الجنايني: باستثناء القمة.. لا حكام أجانب في الدوري المصري

وتطرق الجنايني للحديث عن ملف آخر، وهو الحكام المصريون، مؤكدًا أن جميع المباريات في الدوري المصري القادم ستكون بحكام مصريين فقط، دون استعانة بالحكام الأجانب.

وأضاف: "ماتش الزمالك والاتحاد النهاردة في كأس مصر هيكون بحكام أجانب لأن الموسم لسة ماخلصش واتحاد الكرة السابق كان يسمح باستقطاب حكام أجانب، لكن بدءا من الموسم القادم لن يحدث ذلك".

واستطرد: "دة طبعا باستثناء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لأن قرار جلب حكم أجنبي لإدارته هو قرار رئيس وزراء منذ سنوات طويلة لذا فالوضع بالنسبة إليه باقي كما هو".

وأكد الجنايني، أن اختيار الحكام سيصبح من شأن لجنة الحكام فقط بداية من الموسم المقبل، مضيفًا: "مش هيحصل تاني إن رئيس نادي يطلب حكم بعينه أو يرفض حكم بعينه".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجنايني: الدوري الجديد بحضور الجماهير.. ولن نجلب حكام أجانب بالموسم المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق