إنقاذ الموسم.. مدافع روستوف الروسي ينقذ هدف بـ"روحين".. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إنقاذ الموسم.. مدافع روستوف الروسي ينقذ هدف بـ"روحين".. فيديو

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

خطف مدافع نادي روستوف الروسي يفجيني شيرنوف، الأضواء من الجميع، خلال مباراة فريقه السبت ضد لوكوموتيف موسكو، بإنقاذ هو الأفضل فى هذا الموسم حتى الآن، ليقود فريقه للفوز 2-1 ضمن منافسات الأسبوع الثامن في الدوري الروسي.

واستمر نادي لوكوموتيف موسكو بتهديد شباك ضيفه في الدقائق الأخيرة، حتى ارتكتب حارس روستوف خطأ قاتلاً، لكن شيرنوف كان حاضراً بقوة، بعدما أخرج الكرة من أمام خط المرمى، وحرم صاحب الأرض والجمهور من هدف محقق.

الهجمة لم تنتهي، بل كانت بـ"روحين"، حيث أحياها مهاجم لوكوموتيف لوكا دوروفيتش بتسديدة جديدة في المرمى الخالي، إلا أن شيرنوف فاجأ الجميع، بعدما ارتمى في الهواء وصدّ الكرة بظهره، ليحرم صاحب الأرض من هدف التعادل، ويُهدي فريقه الفوز الثمين.

وبعد تألق شيرنوف واصل نادي روستوف تربعه على عرش الدوري الروسي برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف موسكو عند 14 نقطة بالمركز الثاني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنقاذ الموسم.. مدافع روستوف الروسي ينقذ هدف بـ"روحين".. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق