4 أرقام قياسية من فوز ليفربول على بيرنلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
4 أرقام قياسية من فوز ليفربول على بيرنلي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أخبار متعلقة

نجح فريق ليفربول الإنجليزي، من تحقيق فوزًا سهلًا على مضيفه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

أهداف ليفربول في المباراة سجلها  كريس وود مدافع فريق بيرنلي بالخطأ في مرماه، قبل أن يظهر ساديو ماني بعدها بدقائق ليسجل الهدف الثاني معززًا تقدم فريقه، فيما قام البرازيلي بوبي فيرمينيو بزيادة غلة ليفربول في اللقاء بهدف ثالث من صناعة النجم المصري محمد صلاح.

وبهذا الفوز المريح، حافظ الريدز تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، على صدارة "البريميرليج" للجولة الثالثة على التوالي، برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بانتصاره في أربع مباريات.

62d2d771c4.jpg

الفوز العريض الذي سجله لاعبو فريق ليفربول لم يكن نتاجه الوحيد هو الحفاظ على الصدارة، إذ تسبب في تحقيق الفريق لأربعة أرقام قياسية هامة، نستعرضها لكم في التقرير التالي:

أكبر سلسلة انتصارات

منذ فاز فريق ليفربول على بيرنلي في مارس الماضي من العام الجاري، ونجح في تحقيق 13 انتصارًا متتاليًا في مسابقة الدوري الإنجليزي، جاء آخرها على حساب الفريق نفسه يوم أمس.

سلسلة الانتصارات المتتالية التي امتدت إلى 13 انتصارًا حتى الآن، هي السلسلة الأطول في تاريخ مشاركات فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليحقق بفوزه اليوم على بيرنلي رقمًا قياسيًا مميزًا، مازال قابل للزيادة خلال المباريات القادمة.

أفضل سلسلة لاهزيمة مع "كلوب"

قاد الألماني يورجن كلوب فريقه إلى الفوز على فريق بيرنلي يوم أمس، ليحافظ بذلك على سجل الفريق الخالي من الهزيمة لمدة 21 مباراة متتالية، في الدوري الإنجليزي.

532fba8dbc.jpg

المميز في تحقيق ذلك الرقم، هو كونه يعادل أفضل سلسلة لاهزيمة حققها الفريق مع يورجن كلوب منذ توليه مسئولية الفريق، ومازال أمام كلوب ولاعبيه فرصة لكسر الرقم وتحقيق ماهو أفضل، إذا نجحوا في تجنب الهزيمة خلال المباراة المقبلة لهم في الدوري.

هدف فيرمينيو يضرب عصفورين بحجر

كانت النتيجة 2-0 لصالح أبناء أنفيلد، حتى جاء البرازيلي بوبي فيرمينيو ليسدد كرة دقيقة سكنت شباك حارس بيرنلي بسهولة، محققًا بذلك رقمين مميزين، إحداهما له والآخر لفريقه.

الرقم الشخصي الذي حققه من هدفه اليوم في مباراة بيرنلي، أنه سجل هدفه الـ50 مع ليفربول وفي البريميرليج بشكل عام، ليصبح بذلك هو أكثر اللاعبين البرازيلين تسجيلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي، متفوقًا على كوتينيو صاحب الـ49 هدفًا.

72156755b8.jpg

أما الرقم الثاني فهو يصب لصالح فريق ليفربول بشكل عام، إذ أصبح الفريق هو الأكثر امتلاكًا للاعبين الذين نجحوا في تسجيل 50 هدفًا فأكثر بمسابقة البريميرليج، مناصفة مع مانشستر يونايتد.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 4 أرقام قياسية من فوز ليفربول على بيرنلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق