ليكيب: "المسلسل انتهى".. وباريس يعلن قراره النهائي بخصوص نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ليكيب: "المسلسل انتهى".. وباريس يعلن قراره النهائي بخصوص نيمار من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن آخر تطورات صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدة بأن لاعب باريس سان جيرمان سيبقى في العاصمة الفرنسية لموسم آخر، ولن ينتقل إلى صفوف برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما فشل الفريقين في الوصول إلى إتفاق بخصوص إنتقال نيمار دا سيلفا وعودته من جديد إلى ملعب كامب نو.

ونشرت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، تقرير مطول عن صفقة نيمار، وقالت بأن النجم البرازيلي قد أخبر عائلته، بأن فرص عودته إلى صفوف برشلونة قد تلاشت بصورة كاملة، وأصبح إنتقاله إلى النادي الكتالوني أمر شبه مستحيل، خاصة في ظل بقاء 24 ساعة فقط على نهاية سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت"ليكيب" في تقريرها، بأن المقربين من نيمار، قد أكدوا بأن اللاعب كان على إستعداد لدفع نحو 20 مليون يورو من جيبه الخاص من أجل إكتمال إنتقاله إلى صفوف نادي برشلونة، ولكن النادي الباريسي قد رفضوا هذا العرض، مؤكدين بأن قيام نيمار بدفع هذه المبالغ من جيبه يعد أمر غير قانوني، مشددين على كون باريس لن يوافق على حدوث هذا الأمر على الإطلاق.

وكانت صحف إسبانية قد أكدت بأن برشلونة نفسه قد إعترف بفشل الصفقة، وأخبر المدرب إرنستو فالفيردي، وبعض نجوم الفريق على رأسهم ليونيل ميسي وجيرار بيكيه، بأن إحتمالية إنتقال نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة قد أصبحت ضعيفة للغاية، والأقرب الآن هو إستمرار نيمار في صفوف باريس سان جيرمان لمدة موسم آخر، وفي الموسم المقبل، سوف يعود برشلونة للتفاوض مع باريس من جديد لحسم الصفقة في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليكيب: "المسلسل انتهى".. وباريس يعلن قراره النهائي بخصوص نيمار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق