القصة الكاملة لخلاف رانيا علواني مع المشجعين على " تويتر "

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القصة الكاملة لخلاف رانيا علواني مع المشجعين على " تويتر " من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أثارت رانيا علواني عضو مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي جدل واسع خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن طالبت بأحقية ان يقف الجمهور خلف المدير الفني للفريق واللاعبين من أجل تحقيق المكاسب على المستوى المحلي والمستوى القاري.


وكانت القصة قد بدأت بوجوةد هجوم من بعض المتابعين لرانيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بسبب مطالبتها أن يلتف الجمهور حول بعض الألعاب الأخرى وعدم الإكتفاء بكرة القدم التي لم تنجح في تحقيق أي نتائج مميزة.

وتصدر هاشتاج " #رانيا_علواني الوسوم الأكثر تداولاً في تويتر بل ووصل الأمر ببعض المغردين أن يطالبوها بالإستقالة لكنها ردت على احد المتابعين وقالت " أسكت عن إيه؟ أنا كنت كاتبة أشجع لعيبة ألعاب تانية كسبوا ولازم ياخدوا حقهم في المساندة! الكلام الغلط جه من ناس مش مني يا ريت حضرتك تراجع التويتات".

ولم يكتفي المغردون بهذا فحسب بل واجهت علواني سيل من السباب والهجوم عليها في الوقت الذي وافقها فيه بعض المغردين الرأي حول ضرورة مساندة باقي الألعاب الأخرى وعدم النظر والتركيز على كرة القدم فقط لكن الأكيد أن تلك التدوينات تسببت في زيادة الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأعضاء مجالس إدارت الاندية.

وحول تبرير موقفها طالبت علواني من الجماهير نشر الأرقام القياسية التي قام لاعبوا الألعاب الأخرى غير كرة القدم بتحطيمها في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في المغرب وحملت الرقم 12.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القصة الكاملة لخلاف رانيا علواني مع المشجعين على " تويتر " ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق