محمد النني يستعين بنجاحات الثلاثي المصري لإستعادة المجد في تركيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محمد النني يستعين بنجاحات الثلاثي المصري لإستعادة المجد في تركيا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أعلن نادي بشكتاش التركي تعاقده رسمياً مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من أرسنال الإنجليزي وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى محمد النني من عدم المشاركة في مباريات ارسنال منذ رحيل الفرنسي آرسين فينجر عن تدريب "الجانرز قبل عامين وقدوم أوناي إيمري بدلاً منه.

ويأمل محمد النني أن تكون خطوة إنتقاله لصفوف بشكتاش التركي بداية في طريق العودة لتحقيق المجد، والسير على خطى العديد من اللاعبين المصريين الذين تذوقوا طعم النجاح مع الاندية التركية.

محمد الننى
محمد الننى 

والبداية مع أحمد حسن "عميد لاعبي العالم" الذي انتقل لنادي كوجالي سبور منذ عام 1998 ومنه إلى نادي دينيزليسبور وانتقل إلى نادي جينشلربرليجي التركي واستمر معهم حتى عام 2003 ومنه انتقل لنادي بشكتاش حتى عام 2006 والذي توج معه بطلاً لمسابقة كأس تركيا.

أما عبد الظاهر السقا، فنجح في إثبات ذاته وبقوة منذ انطلاقته في الدوري التركي وخلال 3 سنوات قضاها السقا ضمن صفوف دينزلي شارك في 66 مباراة رسمية وسجل 4 أهداف، لينتقل إلى صفوف جينشلر ويلتقي أحمد حسن في الملعب كزملاء مجددًا.

وأصبح السقا أحد أعمدة جينشلر الأساسية، واستطاع أن يتوج بلقب أفضل مدافع في الدوري التركي في موسمه الثاني مع فريقه الجديد.

ونال السقا لقب أفضل مدافع في تركيا للمرة الثانية في الموسم التالي، وواصل مسيرته في الدوري التركي بالانضمام لصفوف كونيا سبور الذي لعب له 3 مواسم ولكنه لم يكن في أفضل حالاته ليعود إلى صفوف جينشلر الذي ارتبط بعلاقة رائعة مع جماهيره.

أما محمود تريزيجيه فعانى ظروفاَ مشابهة لمواطنه محمد النني مع اندرلخت وانتقل لصفوف قاسم باشا التركي ليقضي ضمن صفوفه لمدة موسمين، والذي كان شاهداً على ميلاد نجومية تريزيجيه في الملاعب الاوروبية.

محمد الننى
محمد الننى 

واختارت شبكة "هوسكورد" العالمية محمود حسن تريزيجيه كأفضل لاعب في بطولة الدوري التركي لعام 2018، بعدما صوب 65 تسديدة وسجل 13 هدفًا وصنع 6 أهداف، وبلغت تمريراته المفتاحية 41، في حين وصلت نسبة مراوغاته الصحيحة إلى 96 %.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.

وحصد تريزيجيه ثمار تألقه مع قاسم باشا، بالانتقال لصفوف استون فيلا الصيف الحالي، ليخوض تجربة الاحتراف في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد النني يستعين بنجاحات الثلاثي المصري لإستعادة المجد في تركيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق