تغريدات رانيا علواني.. الازمة تشتغل بين مجلس إدارة الاهلي والسبب تويتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تغريدات رانيا علواني.. الازمة تشتغل بين مجلس إدارة الاهلي والسبب تويتر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

إشتعلت الأزمة داخل أروقة مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وذلك بعد أن أعلنت الإدارة عن إسم المدير الفني الجديد والذي ظلت الجماهير تنتظره خلال الفترة القليلة الماضية وكان من المنتظر أن يكون الافصاح عنه خبر مفرحاً للجماهير لكن ما حدث كان العكس تماماً.


البداية كانت حينما نشبت مشادة كلامية بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة المارد الأحمر وواحد من المشجعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خاصةً بعد رد علواني على سؤاله بطريقة عنيفة للغاية بعد أن قالت " حد تاني واخد باله إن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة هما دول اللي يستاهلوا بجد عاش أبطال مصر.. نوظف مواردنا صح بقى".

وما كان من المشجع أن يرد عليها بقول " لا إحنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه الصحيح للإصلاح وإعادة مكانته وفي الآخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنّا".

ولم تتوقف علواني عن الرد وقالت " هو حضرتك ما أخدتش الدوري " ليواصل المشجع ردوده هو الآخر ويقول " لا حضرتي طلعت بفضيحة من صن داونز وخسرت من بيراميدز في الكأس ولو المقياس الدوري ما مجلس محمود طاهر كسبه يبقى وقفنا ضدهم ليه".

وانهت علواني حديثها منفعلة"والله حضرتك روح اطلب من كابتن الخطيب بنفسك، هو شخصيًا ولجنة الكرة اللي بيختاروا المدربين لأن دي حاجة فنية، المدرب ده واللي قبله واللي قبله هو ده الجهل بعينه، لما تتكلم على ألعاب مصر اللي كسبانة واللعيبة اللي في الألعاب كلها اللي شرفونا من كل الأندية مش الأهلي بس وباقول لازم نشجعهم، يقوم كام واحد متكلمين برضه عن الكورة والمدرب والفشل ! حاجة غريبة بجد".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تغريدات رانيا علواني.. الازمة تشتغل بين مجلس إدارة الاهلي والسبب تويتر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق