اليوم.. آرسنال يصتطدم بتوتنهام في قمة الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. آرسنال يصتطدم بتوتنهام في قمة الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

سيكون ملعب "الإمارات" العاصمة الإنجليزية لندن، مسرحا اليوم الأحد، لقمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي التى تجمع أرسنال أمام توتنهام في ديربي شمال لندن، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20.

وتقام مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم الأحد فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 2 .

 

وستكون المباراة فوق صفيح ساخن ويصعب توقع نتيجتها، حيث أن الفريقين قادمين من خسارة في الجولة الثالثة، حيث خسر أرسنال ضد ليفربول وتوتنهام أمام نيوكاسل.

واستهل الجانرز مشوارهم في البريميرليج هذا الموسم بملاقاة فريق نيوكاسل يونايتد وفازوا بهدف دون رد، ثم حصدوا ثلاث نقاط آخرى من فريق بيرنلي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يسقطوا أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد ست نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في المقابل، يدخل توتنهام المباراة قادما من خسارة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، قبل التعادل أمام  مانشستر سيتي في الجولة الثانية 2-2 ، وذلك بعد أن تغلب السبيرز على فريق أستون فيلا بثلاثية دون رد في أولى جولات البريميرليج.

ويمتلك توتنهام 4 نقاط في رصيده من فوز وتعادل وخسارة يحتل بهم المركز العاشر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. آرسنال يصتطدم بتوتنهام في قمة الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق