دراجون يشاركون في توديع آخر دفعة من ضيوف الرحمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

دراجون يشاركون في توديع آخر دفعة من ضيوف الرحمن

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

«عكاظ» (جدة)

استمرارا للمشاركات التطوعية والمبادرات المجتمعية المختلفة، ودع فريق «باند أوف بايكرز» للدراجات النارية، آخر دفعة من ضيوف الرحمن، باستعراضات جميلة، مشاركين هيئة الطيران المدني بمبادرة إياب.

وقال قائد فريق باند أوف بايكرز، الكابتن محمد الرفاعي «نحن دائما جاهزون في تمثيل الوطن في أي وقت وأي مكان، من خلال مشاركات عديدة ومبادرات تطوعية لا تتوقف في مؤازرة جميع أطياف المجتمع بما يصب في مصلحة المملكة وشعبها ومؤسساتها».

وأضاف الرفاعي «نحرص دائما من خلال هوايتنا كدراجين، على عكس صورة مغايرة للمجتمع، ونعمل على تطوير الشباب وإبراز مواهبهم، إضافة إلى زرع حب التطوع في نفوس الشباب، وذلك من خلال المشاركات والمبادرات سواء كانت تحت مظلة جهات رسمية أو من خلال مبادرات تطوعية خاصة بالفريق».

وشكر الرفاعي في نهاية حديثة إمارة منطقة مكة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وهيئة الرياضة والمرور، على دعمهم المستمر لرياضة الدراجات النارية، متمنيا أن يكون جميع الدراجين عند حسن الجميع، وأن يكونوا عونا بالانضباط والتقيد بتعليمات السلامة المرورية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دراجون يشاركون في توديع آخر دفعة من ضيوف الرحمن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق