المدرب الجديد للأهلي يتحدث عن طريقة اللعب وحبّ الجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المدرب الجديد للأهلي يتحدث عن طريقة اللعب وحبّ الجماهير من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، عن سعادته الكبيرة بتولي قيادة الشياطين الحمر في الموسم المقبل، بعد توقيعه عقداً رسمياً في الساعات الأخيرة مع إدارته، متعهداً بالفوز بأكبر عدد من البطولات وكتابة تاريخ كبير في تجربته الجديدة، وذلك على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقرّ الأهلي اليوم.

وقال فايلر: "أنا فخورٌ بالعمل في أكبر الأندية العربية والأفريقية، وحين تأتي فرصة لتدريب فريق عظيم مثل الأهلي لا أتردد، ولذلك قررت القدوم إلى أفريقيا من أجل التدريب".

وأضاف المدير الفني قائلاً عن أبرز تحدٍ له في مشواره الجديد: "أمامنا تحدٍ نأمل تجاوزه، أعلم أن دوري أبطال أفريقيا ينتظرنا وهو الهدف الأكبر الذي نريد تحقيقه والبداية أيضاً لي في هذه البطولة، عندما نلتقي كانو سبورت الغيني الإستوائي في دور الـ 32 وأنا كمدرب أعرف جيداً كيف يكون الضغط، وهذا يدفعني للعمل والتركيز في ذلك".

وعن طريقة اللعب المنتظر تطبيقها في الموسم قال المدرب السويسري: "طريقة اللعب تعتمد على جودة اللاعبين وليس المدير الفني، عليّ أولاً التعرف على قدرات جميع اللاعبين، ثم سنحدد أسلوب اللعب واستراتيجيتنا هجومية باستمرار وعلينا تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وسأقدم كرة جميلة وممتعة للجماهير في الفترة المقبلة بعد اكتساب التأقلم مع اللاعبين ولدي معلومات كثيرة جيدة ستساعدني في عملي مع الأهلي، وشاهدت مباريات عديدة للفريق ووضعت الكثير من الملاحظات الفنية، سأعمل على تحقيقها ما بين إيجابيات وسلبيات نريد أيضاً علاجها في أسرع وقتٍ".

اقــرأ أيضاً

وخاطب رينيه فايلر مشاعر الجماهير الأهلاوية بالتأكيد على متابعته الهاشتاغ الذي أطلقته الجماهر: "جماهير الأهلي تُساند فايلر" قائلاً: "سعيدٌ جداً بمساندة الفريق عبر وسم رائج في مواقع التواصل الاجتماعي، سعيد بالأفراد المعاونين لي، وسنبذل قصارى جهدنا للعمل على الفوز والتتويج بكلّ البطولات الممكنة في أسرع وقت".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المدرب الجديد للأهلي يتحدث عن طريقة اللعب وحبّ الجماهير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق