تأخر الأموال يعيد الشكوك حول تتويج الترجي بأبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تأخر الأموال يعيد الشكوك حول تتويج الترجي بأبطال أفريقيا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

انتظر عدة أسابيع، لتتويج  بطلاً لرابطة ، بعد أن انتهت المباراة النهائية التي جمعت الفريق بنادي  بقرار جريء، حيث قرر إداريو ولاعبو الأخير الخروج من الميدان وإيقاف المباراة، بحجة تعرضهم للظلم من حكم المباراة، وتعطل تقنية الفيديو.


وقرر نادي الترجي الرياضي التونسي المنتشي بترسيم تتويجه باللقب القاري مؤخراً، الضغط على "الكاف" من أجل تسريع عملية الحصول على مكافأة تحقيق اللقب، والمقدرة بـ 2.5 مليون دولار، وهي القيمة التي لم تدخل بعد خزائن النادي التونسي.

وعبّر نائب رئيس النادي، هاشمي جيلاني، عن امتعاض الفريق من تأخر الهيئة الأفريقية عن تحويل الأموال لرصيد الفريق، بالرغم من انطلاق الدوري التونسي وحاجة النادي للسيولة المالية في الوقت الراهن، حيث قال في تصريحات خص بها موقع "أفريكا فوت": "ليس لدينا أي معلومة حول تاريخ حصولنا على مكافأة التتويج".

اقــرأ أيضاً

وواصل: "لم تتلق إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي أي معلومة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حول الأموال المستحقة بعد تتويجنا باللقب القاري، لقد حصلنا على قيمة 300 ألف دولار فقط، بمثل وصولنا للأدوار المتقدمة".

وتعيش إدارة النادي التونسي حالة من الترقب في الوقت الراهن، إذ تتوقف القضية عند لجنة الاستئناف الأفريقية، وهو ما زاد من شكوك النادي التونسي حول قرار لجنة انضباط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالرغم من ترسيمه تتويج الترجي قبل أيام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأخر الأموال يعيد الشكوك حول تتويج الترجي بأبطال أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق