مدرب فرنسا يوجه تحذيرًا خطيرًا لحارس ريال مدريد الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب فرنسا يوجه تحذيرًا خطيرًا لحارس ريال مدريد الجديد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، عن توصله لاتفاق بشأن استعارة الحارس الدولي الفرنسي ألفونسو أريولا، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسم واحد، وذلك بعد رحيل الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس إلى باريس.

وبحسب ما ذكرته العديد من التقارير فإنه انضمام حارس مرمى بطل فرنسا، باريس سان جيرمان، إلى العملاق العاصمة الإسبانية، قد يُسبب مشكلة بالنسبة إلى منتخب فرنسا، حيث يعلم أريولا أنه سيكون بديلًا للبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد.

وفي هذا السياق، فقد أجرى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، مؤتمرًا صحفيًا اليوم تحدث فيه عن انضمام حارس مرمى فريقه إلى ريال مدريد واحتمالية تأثير ذلك على مستوى أريولا، حيث قال: "سواء كانوا حراس مرمى أو لاعبين، فمن الأفضل لهم المشاركة والحصول على دقائق".

وبسؤواله عما إذا كان يشعر بقلق بعد انضمام أريولا إلى ريال مدريد، قائل ديشامب: "إذا لم يشارك في مباريات فريقه قد يُشكل هذا الأمر مشكلة".

ومن الجدير بالذكر أن أريولا قد حمل قميص باريس سان جيرمان لمدة ثلاث سنوات قدم خلالها الكثير، وهو ما جعله ضمن تشكيلة منتخب فرنسا التي تُوجت بالنسخة الماضية لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وبعد ثلاث سنوات قضاها أريولا رفقة باريس سان جيرمان، قدم أريولا إلى مدريد السبت الماضي واجتاز الفحص الطبي تمهيدًا للإعلان عن انضمامه إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة كأحد أركان صفقة رحيل كيلور إلى باريس سان جيرمان.

يذكر أن يبدو أن رحيل الحارس الفرنسي البالغ من العمر 26 عامًا إلى ريال مدريد قد يدفع ديشامب على اتخاذ قرارات مستقبلية لم يكن من المتوقع اتخاذها، وفي هذا السياق اختتم مدرب الديوك تصريحاته قائلًا: "سنرى في قائمة شهر أكتوبر المقبلة كم شارك مع فريقه وسنقرر وقتها".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب فرنسا يوجه تحذيرًا خطيرًا لحارس ريال مدريد الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق