ضربة جديدة.. باريس يخطف صفقة "الخائن" من برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضربة جديدة.. باريس يخطف صفقة "الخائن" من برشلونة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

أكد الصحفي والإعلامي الموثوق، فرانسيس اغويلار، بأن نادي باريس سان جيرمان قد وجه ضربة جديدة إلى نادي برشلونة، وذلك بعدما أصبح النادي الباريسي هو الأقرب للحصول على اللاعب، ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، ومهاجم منتخب الأرجنتين خلال الصيف الحالي. 

وكتب الصحفي الشهير، تغريدة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص صفقة إيكاري، وقال: "كما قلت لكم، من باريس يؤكدون لي الان ان ايكاري سوف يصل اليوم اعارة إلى PSG، وهذا يمكن ان يؤثر بشكل اساسي على مستقبل نيمار في الفترة المقبلة".

وكان نادي برشلونة قد دخل في مفاوضات مع إدارة إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات اللاعب والهداف الأرجنتيني، إيكاردي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد فشل مفاوضات الفريق مع نادي باريس سان جيرمان، بخصوص صفقة نيمار، ولكن يبدو بأن باريس لن يترك برشلونة وحيدًا في سباق الحصول على خدمات الإيطالي إيكاردي، بل إنه قد أصبح الأقرب للفوز بصفقة اللاعب في هذا التوقيت، وقبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو.

ويذكر بأن إيكاردي، يعيش في أسوء فتراته مع ناديه إنتر ميلان، خاصة بعدما دخل اللاعب في خلافات مع إدارة النادي ومع المدرب الجديد أنطونيو كونتي، والذي طلب من إدارة ناديه شراء مهاجمين، وبالفعل نجح النادي الأزرق والأسود في الحصول على صفقتين من العيار الثقيل، وذلك بعدما ضم المهاجم البلجيكي، روميرو لوكاكو من مانشستر يونايتد مقابل 70 مليون يورو، وكذلك حصل على التشيلي إليكسس سانشير على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد أيضًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضربة جديدة.. باريس يخطف صفقة "الخائن" من برشلونة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق