شاهد| بيراميدز يفوز على بتروجت.. ويواجه الزمالك في نهائي الكأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد| بيراميدز يفوز على بتروجت.. ويواجه الزمالك في نهائي الكأس من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

تأهل فريق بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه على نظيره بتروجت بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب بتروسبورت.

سجل الهدف "إريك تراوري" في الدقيقة 16، بعد أن توغل إسلام عيسى على الجانب الأيسر ليرسل عرضية رائعة حولها تراوري برأسية متقنة في الشباك.

وشهدت الدقيقة 38 احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لصالح بتروجيت، بعد تسديدة لمست يد مدافع بيراميدز ليتصدى اللاعب أحمد عفيفي للتنفيذ ليرسل تسديدة ضعيفة للغاية على يمين مهدي سليمان الذي تصدى للكرة بسهولة.

وأحرز "إبراهيم حسن" الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 44، بعد تسديدة أرضية قوية على يسار الحارس.

وبهذا الفوز يدخل فريق بيراميدز مباراته المرتقبة أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، وعينه على تحقيق البطولة الأولى على الإطلاق في تاريخه، وذلك تحت قيادة مديره الفني الفرنسي، سيباستيان ديسابر، والذي تولى المهمة الفنية للفريق مطلع الموسم الجاري (2019-2020).

وتعد تلك هي المرة الأولى على الإطلاق في تاريخ بيراميدز التي يتأهل فيها إلى نهائي أي بطولة. 

يذكر أن فريق بيراميدز قد نجح في إقصاء الأهلي من دور الـ16 من كأس مصر، وذلك عقب الانتصار على الفريق الأحمر بهدف نظيف، فيما تأهل إلى دور نصف النهائي، وذلك عقب الفوز على فريق حرس الحدود بثنائية بيضاء.

في المقابل يأمل رجال الصربي، ميتشو، المدير الفني للزمالك في التتويج ببطولة كأس مصر للمرة رقم 27 في تاريخ النادي الأبيض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد| بيراميدز يفوز على بتروجت.. ويواجه الزمالك في نهائي الكأس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق