عاجل - برشلونة يُعلن عن صفقة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل - برشلونة يُعلن عن صفقة جديدة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

 

قال برنامج "El Chiringuito TV" الإسباني الشهير، بأن نادي برشلونة سيعلن في الساعات المقبلة عن صفقة جديدة قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا بأن الصفقة الجديدة للنادي الكتالوني ستكون في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي والذي ينتهي مساء اليوم الأثنين الموافق 2 سبتمبر الجاري. 

الصحف الإسبانية صباح، قالت بأن هناك إحتمالة لتكون الصفقة المنتظرة، هي إيكاري، ولكن يبدو بأن باريس سان جيرمان قد أصبح هو الأقرب الآن لضم اللاعب، خاصة في ظل وجود تقارير تؤكد بأن إيكاري وصل للعاصمة الباريسية في الساعات الماضية، وسينتقل إلى باريس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وبين هذا وذاك، ظهرت تقارير إعلامية، تقول بأن الصفقة التي تحدث عنها برنامج التشيرنجيتو في اللحظات الماضية، هي صفقة خاصة بالفريق الرديف، وليس الفريق الأساسي، مؤكدة بأن فريق المدرب إرنستو فالفيردي لن يجري أي تعاقدات على الإطلاق خلال الساعات المقبلة، وسوف يكمل برشلونة الموسم بنفس الأسماء الموجودة في الفريق حاليًا، ما لم يحدث أي جديد في ميركاتو يناير القادم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل - برشلونة يُعلن عن صفقة جديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق