ميلنر يسخر من ماني بعد أزمته الأخيرة أمام بيرنلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ميلنر يسخر من ماني بعد أزمته الأخيرة أمام بيرنلي

جيمس ميلنر وساديو ماني

أخبار متعلقة

سخر الدولي الإنجليزي، جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي من زميله بالفريق، الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، وذلك بعد أزمته الأخيرة خلال مباراة الريدز الأخيرة أمام بيرنلي، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بانتصار الفريق الإنجليزي الكبير بثلاثية نظيفة.

وكان ساديو ماني قد ثار غضبًا أثناء استبداله خلال مباراة بيرنلي، وذلك إثر اعتراضه على إحدى الهجمات التي قادها زميله الدولي المصري محمد صلاح، والتي رفض خلالها اللاعب المصري صاحب الـ26 عامًا تمرير الكرة لماني على الرغم من اتخاذ وضعية أفضل أمام مرمى الفريق الخصم مفضلًا التصويب على التمرير للاعب السنغالي.

ونشر جيمس ميلنر، صورة له رفقة ماني من مباراة بيرنلي الأخيرة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها بالتالي: ربما قد أكون أسأت الفهم، لكنني على يقين من أن رد فعل ماني كان بسبب عدم مشاركتي في المباراة.

ليرد عليه ماني على ميلنر عبر "إنستجرام" أيضًا على النحو التالي: بالتأكيد، هذا هو ما كنت أعترض عليه.

c009db5103.jpg

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية للفريق.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ميلنر يسخر من ماني بعد أزمته الأخيرة أمام بيرنلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق