بعد بقائه في باريس.. تعرف على رد فعل زملاء نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد بقائه في باريس.. تعرف على رد فعل زملاء نيمار من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، أن لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال تواجدهم في غرفة الملابس مازحوا النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا عدة مرات يوم أمس السبت، عندما دخل عليهم البرازيلي وقال: "سوف أبقى".

ومن الجدير بالذكر أن نيمار قد انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان صيف العام 2017 في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسي والمقربة من أسوار باريس سان جيرمان أن نيمار بات عصبيًا ويشعر بالإحباط بعد فشل عودته إلى برشلونة.

وجاء ذلك في إطار الحديث عن فشل مفاوضاته مع برشلونة، والتي تم الكشف عن أسباب فشلها في الساعات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو.

ومن المقرر ان يسافر نيمار من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب البرازيلي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن كوبا أمريكا الأخيرة، وذلك بعد غياب عن كرة القدم منذ إصابته قبل البطولة.

وسيحاول نيمار من خلال هذه الفترة العودة إلى كرة القدم وإبعاد الأجواء السلبية التي أحاطت به في الأسابيع الأخيرة على خلفية المفاوضات بين إدارة برشلونة وباريس سان جيرمان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد بقائه في باريس.. تعرف على رد فعل زملاء نيمار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق