هاشتاج "بنت علواني برا الأهلي" ضمن الأكثر تداولا في تويتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هاشتاج "بنت علواني برا الأهلي" ضمن الأكثر تداولا في تويتر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

طالب البعض من جماهير النادى الأهلى رانيا علوانى عضو مجلس إدارة الأهلى بالإستقالة والرحيل عن عضوية المجلس الذى يرأسه محمود الخظيب، بعد ما حدث بين عضو مجلس الإدارة وجماهير الأهلى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر".

وقام متابعى موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" هاشتاج بعنوان "بنت علواني برا الأهلي" تعبيراً عن غضبهم بعد المناوشات الأخيرة بين رانيا علوانى وبين جماهير النادى الأهلى على تويتر بسبب إختيار المدير الفنى السويسري رينى فايلر لتدريب الأهلى الموسم القادم.

وكانت رانيا علواني قد حملت محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي مسئولية إختيار المدير الفني الجديد للفريق الأحمر "رينيه فايلر"، وكذلك المدرب السابق "مارتن لاسارتي": " وكتبت : " احنا ما اختارناش .. اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، وحاسبوها هيا علي اللي فات واللي جاي مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب".

وكانت رانيا علوانى قد نشرت بيان صحفي عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " بعد الأزمة التى قامت بينها وبين الجماهير، وجاء كالأتى :

تؤكد د. رانيا علواني احترامها وتقديرها لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية، وتقدر حرص كل مشجع ينتمي للنادي الأهلي على المسيرة الرياضية للقلعة الحمراء التي نفخر جميعا بالانتماء لها.

ومن منطلق إيضاح الأمور للجماهير وقطع الطريق على المزايدات، فإن د. رانيا علواني تأمل تفهم موقفها من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إليها بشكل غير منطقي ولا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي الذي تعتز بكونها تنتمي إليه مشجعة ومؤازرة قبل أن تكون مسؤولة في عضوية مجلس إدارة النادي وتسعد بخدمته لتحقيق طموحات وآمال الأعضاء والجماهير.

كل الحب والتقدير لجمهور النادي الأهلي وجمعيته العمومية الراقية.

ويذكر أن رانيا علوانى عبرت عن شعورها بالندم بالرد على المنتقدين وإنها ليس من المتخصصين فى كرة القدم حتى تقيم وتختار مدرب لفريق الكرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هاشتاج "بنت علواني برا الأهلي" ضمن الأكثر تداولا في تويتر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق