عاجل

"ميسي" يكشف عن البديل الأمثل لتعويض صفقة نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"ميسي" يكشف عن البديل الأمثل لتعويض صفقة نيمار من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

قدم فريق برشلونة الإسباني البداية سيئة هذا الموسم، بعد فقدان الفريق لخمسة نقاط خلال ثلاث مباريات خاضها الفريق أمام كلا من أتلتيك بلباو وأوساسونا ببطولة الليجا، ولكن يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يشعر بالتفائل لهذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يشارك ميسي مع البارسا حتى الآن بسبب إصابته التي تعرض لها قبل بداية الموسم، ولكن فالفيردي متفائل بعودة البرغوث الأرجنتيني قبل مباراة فالنسيا بعد نهاية التوقف الدولي.

وخلال فترة الميركاتو الصيفي حاول برشلونة جاهدًا التعاقد مع نيمار، ولكن مساعيه فشلت تمامًا نتيجة لعدم اقتناع باريس سان جيرمان بعروض البارسا، بسبب محاولتهم لإدخال بعض اللاعبين في الصفقة.

ووفقًا لما ذكرته العديد من التقارير فإنه بعد إصابة كل من ميسي، عثمان ديمبيلي ولويس سواريز ثم رحيل فيليبي كوتينيو على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ، فقد اضطر فالفيردي للاعتماد على الثنائي الشاب أنسو فاتي وكارليس بيريز.

ويرى ميسي أن برشلونة يجب أن يواصل اعتماده على كلا من الشابين لوكاس بيريز وإنسو فاتي بعد تألقهم في بداية الموسم الجديد ومساهمتهم في بعض أهداف الفريق.

وسجل فاتي أول أهدافه بقميص برشلونة في لقاء أوساسونا الذي انتهى بالتعادل 2-2، وفي مباراة ريال بيتيس كان بيريز قد سجل في المواجهة التي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدفين.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن جماهير برشلونة قد تلقت أخبار سارة منذ قليل، وذلك بعدما تم الإعلان عن جاهزية ليونيل ميسي للعودة من جديد إلى صفوف الفريق، ومن المتوقع بأن يعود الأرجنتيني لمساعدة فريقه خلال مباراة فالنسيا المقبلة، حيث سيصبح بإمكان ليونيل ميسي، أن يشارك في مباراة فالنسيا لمدة 30 دقيقة فقط.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، بأن ميسي وكذلك فيريو، سيكونا جاهزين للمشاركة مع فريق إرنستو فالفيردي خلال مباراة فالنسيا المقبلة، وهذا في الوقت الذي ينتظر فيه نيتو وعثمان ديميبلي الحصول على الموافقة الطبية من أجل أن يعودا من جديد إلى المشاركة في تدريبات الفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "ميسي" يكشف عن البديل الأمثل لتعويض صفقة نيمار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق