أول تعليق لـ ديسابر على حظوظ بيراميدز والزمالك فى الفوز بـ كأس مصر ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أول تعليق لـ ديسابر على حظوظ بيراميدز والزمالك فى الفوز بـ كأس مصر ..فيديو

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

أكد سيباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن فريقه قادر على تحقيق لقب بطولة كأس مصر فى المباراة النهائية أمام نادي الزمالك.

وقال ديسابر في تصريحات لقناة "أون سبورت"، "سعيد بمواجهة الزمالك في النهائي، مثلما أسعد بلقاء الأهلي، إنهما فريقان كبيران، أكن لهما الاحترام، علينا أن نستعد أولًا خططيًا وفنيًا للمباراة النهائية، لدينا فرصة في تحقيق البطولة مثل الزمالك تمامًا، نحن 50% وهم أيضًا 50%، لكن علينا أن نستريح قليلًا الآن ثم نبدأ العمل مجددًا".

وتابع ديسابر "أنا هنا من أجل الفوز بالألقاب، الخطوة المقبلة هي تحقيق بطولة للنادي، يجب أن أؤمن أولًا بكل الفرص المتاحة، وأقدم كل ما لدي أمام الزمالك من أجل اللقب".

وينتظر بيراميدز والزمالك قرار اللجنة المُعينة بالاتحاد المصري لكرة القدم لتحديد موعد المباراة النهائية حتى يستعد الفريقين بالشكل الأمثل وفقًا لجدول زمني واضح للقاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أول تعليق لـ ديسابر على حظوظ بيراميدز والزمالك فى الفوز بـ كأس مصر ..فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق