بيراميدز يضرب موعداً مع الزمالك بنهائي كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخطى فريق بيراميدز عقبة نظيره بتروجيت بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين بملعب بترو سبورت في دور الأربعة ببطولة كأس مصر لكرة القدم.

وسجل إيريك تراوري في الدقيقة 16 هدفاً رائعاً بضربة رأس متقنة، مستغلاً تمريرة عرضية مميزة من إسلام عيسى، وأضاف إبراهيم حسن الهدف الثاني لبيراميدز بالدقيقة 44، ليضع بصمته الأولى مع الفريق، بعدما انضم إليه قادماً من الزمالك، وأضاع بتروجيت ركلة جزاء عن طريق أحمد عفيفي.

وتأهل بيراميدز لنهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، ليضرب موعداً مع الزمالك الذي صعد للدور ذاته  بعد تخطيه عقبة الاتحاد السكندري بهدف دون رد.
 
وواصل بيراميدز مسيرته الطيبة تحت قيادة مديره الفني الفرنسي سباستيان ديسابر، الذي تولى المهمة بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية ورحيله عن قيادة منتخب أوغندا.
 
وحقق الفريق انتصاره الخامس على التوالي تحت قيادة ديسابر، بعدما تغلب على الأهلي، ثم حرس الحدود، وبتروجيت، بجانب لقائي النجمة الكونجولي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحافظ بيراميدز على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي، وهو ما يعكس قوة دفاع الفريق الذي يبحث عن حصد أول ألقابه.

وحدد الاتحاد المصري يوم الخميس المقبل موعداً لنهائي كأس مصر، لكن المباراة أصبحت مهددة بالتأجيل بسبب الأجندة الدولية وارتباطات اللاعبين الدوليين.

وكان بيراميدز صعد في الموسم الماضي لدور الأربعة ببطولة كأس مصر بمسماه القديم "الأسيوطي سبورت" ولكنه ودع النهائيات على يد سموحة السكندري، قبل أن يتم بيع النادي لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي دعمه بعدة صفقات سوبر وغير اسمه إلى بيراميدز، ثم باع حصته مؤخراً لنائبه رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

يذكر أن بتروجيت بقيادة مدربه محمد عودة هبط من الدوري المصري، قبل أن يحصل على حكم من مركز التسوية بإلغاء هبوطه، ولكن لم يتم تنفيذه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيراميدز يضرب موعداً مع الزمالك بنهائي كأس مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق