عاجل

بالفيديو .. جحفلي يتحدى في منافسة شرسه مع مشهور في تويتر في لعبة “ببجي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو .. جحفلي يتحدى في منافسة شرسه مع مشهور في تويتر في لعبة “ببجي” من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

سيشارك اليوم لاعب دفاع الهلال السعودي محمد جحفلي في مباراة بث مباشر في اللعبه الشهيره “ببجي”، بمنافسه مع مشهور منصة التواصل الإجتماعي تويتر “ريكو”، في مبادرة تعتبر الأول من نوعها. وسيتم تشكيل الفرق بواسطة سحب عشوائي عن طريق هاشتاق بتويتر #جحفلي_مع_ريكو_ببجي  مكونين فريقين يتضمن ١٦ لاعب، والفائز يحصل على جائزه قيمه وقد كان من المقرر عرض المباراة مساء يوم الأحد، ولكن لظرف واجه جحفلي تأجلت لليوم التالي.

يذكر أن جحفلي مدافع الفريق قد تم إستبعاده، من القائمة المغادرة إلى جدة، في مواجهة الإهلي، ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا. وحسب ما نقلت صحيفة ”الرياضية“، وفقًا لبعض المصادر، فإن غضب المدرب من اللاعب يأتي بعد إشتراكه مع زميله محمد البريك في تدريبات أمس الأول، وهو الأمر الذي تسبب بإصابة الأخير بتمزق في الرباط الجانبي للركبة. وكان نادي الهلال السعودي، أعلن أخيرًا عن تجديد تعاقده مع لاعبه محمد جحفلي، لمدة 3 سنوات تمتد حتى موسم 2023.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو .. جحفلي يتحدى في منافسة شرسه مع مشهور في تويتر في لعبة “ببجي” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق