يوزاك يُركّز على «العرضيات» استعداداً لنيبال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يوزاك يُركّز على «العرضيات» استعداداً لنيبال من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1613

عبدالعزيز جاسم

اكتملت صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تدريبات الأمس بعد دخول جميع اللاعبين باستثناء سامي الصانع الذي من المقرر أن ينضم للمجموعة في تدريبات اليوم على ستاد ثامر، لكن بلا شك سيكون خارج حسابات المدرب الكرواتي روميو يوزاك في مواجهة نيبال الخميس المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

يذكر أن الأزرق سيلتقي في 10 الجاري مع أستراليا في الجولة الثانية بالكويت أيضا، وتضم المجموعة أيضا منتخبي الأردن والصين تايبيه، على أن يتأهل أول المجموعة إلى الدور النهائي المؤهل لكأس العالم، فيما سيتم اختيار أفضل 4 ثوان من 8 مجموعات للانضمام إلى الـ 8 الأوائل ليصبح العدد 12 منتخبا مقسما على مجموعتين بواقع 6 في كل مجموعة يتأهل الأول والثاني منها مباشرة إلى النهائيات، بينما يخوض ثالث كل مجموعة مباراتين ذهاب وإياب للتنافس على نصف مقعد.

ومن المقرر أن يعود الصانع لقائمة أستراليا في حال تأكد مشاركته مع الأزرق بشكل طبيعي.

هذا، وقد ركز مدرب الأزرق يوزاك خلال الحصص التدريبية الماضية على استغلال الكرات العرضية بعد أن أجرى أكثر من تقسيمة خلال ساعتين شرح خلالها عددا من الأفكار وقام خلالها بتبديل تشكيلة اللاعبين في كل تقسيمه لإعطاء الفرصة للجميع.

إلى ذلك، أعلن اتحاد الكرة عن إصدار تذاكر بيع المباراة في الاتحاد والمقررة (دينار، دينارين، 3 دنانير) على أن يتم بيعها في مقر المباراة بنادي الكويت يوم المواجهة.

كما عقد الأمين العام للاتحاد بالتكليف عيسى القناعي اجتماعا تنسيقيا مع الوزارات والهيئات المعنية بالإضافة إلى اللجان العاملة في الاتحاد وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات للواجهة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( يوزاك يُركّز على «العرضيات» استعداداً لنيبال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق