العربي تغلب على الصليبخات بركلة جزاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العربي تغلب على الصليبخات بركلة جزاء من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1660

مبارك الخالدي

نجح العربي في تحقيق الفوز على الصليبخات بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد صباح السالم امس الأول، اذ جاء الهدف الوحيد من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب الهادي السنوسي.

ولم يقدم «الأخضر» العرض المأمول لطمأنة جماهيره بعد الهزيمة عربيا من الاتحاد السكندري بهدف نظيف، فيما لعب الصليبخات من دون اللاعبين المحترفين وكان ندا قويا للعربي طوال شوطي المباراة، حيث اشرك مدرب الأخضر الأسباني خوان مارتينيز عددا من الوجوه الصاعدة على مراحل من المباراة وهم حسن حمدان وبندر السلامة وسلمان العوضي وحسين اشكناني، كما شهدت المباراة مشاركة اللاعبين حمد أمان وفهد زويد وعلي عتيق.

وفي شأن متصل، يجري الجهاز الإداري اتصالاته للبحث عن مباراة ودية أخيرة قبل انطلاق مواجهات دوري viva، كما يترقب الجهاز الإداري عودة الاسبانيين راوول رودريغز وتشافي توريس الي البلاد قادمين من اسبانيا بعد رحلة قصيرة لاستكمال إجراءات الإقامة الخاصة بهما.

وفي جانب آخر، تسابق اللجنة الفنية الزمن للانتهاء من الإعلان عن صفقة المحترف الجديد قبل إغلاق باب الانتقالات الخميس المقبل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العربي تغلب على الصليبخات بركلة جزاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق