«الكراتيه» يكرّم المدير الفني السلطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الكراتيه» يكرّم المدير الفني السلطان من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1568

قام مجلس إدارة اتحاد الكراتيه بتكريم الحكم الدولي والمدير الفني بالاتحاد محمد السلطان بعد مسيرة عامرة بالإنجازات والعطاء طوال فترة توليه منصب المدير الفني.

وشهد التكريم حضور رئيس اتحاد الكراتيه محمد الجاسم وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبي اللعبة، وقال الجاسم إن المدير الفني والحكم محمد السلطان قدم الكثير للعبة ولم يدخر الجهد أو الوقت في سبيل تطوير اللعبة، حيث كان مثالا يحتذى به طوال فترة عمله.

وأثنى الجاسم على العمل الكبير الذي قام به طوال الفترة الماضية وان اتحاد الكراتيه سيواصل تكريمه لأي لاعب أو حكم أو إداري يساهم في إنجاح اللعبة ويسجل إنجازات باسم الكويت.

وشكر الجاسم الحضور وتلبية الدعوة بتكريم السلطان. من جهته، عبر السلطان عن تقديره لهذا التكريم الذي فاجأه وهو أمر يجعله يفرح بعد عمل دام في الاتحاد لمدة 28 عاما.

وشكر السلطان أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على التكريم والشكر موصول للمدربين والحكام واللاعبين الذين حرصوا على الحضور.

وفي السياق ذاته، أكد أمين صندوق اتحاد الكراتيه نايف الحربي أن السلطان ساهم في بناء اللعبة وتأسيس العديد من اللاعبين، وأضاف 28 عاما أمضاها السلطان في خدمة الرياضة ولعبة الكراتيه ونود أن نقدم كل ما يمكن تقديمه للمدير الفني، وشكره على كل ما فعل في سبيل رفع اسم وعلم الكويت في المحافل الدولية المختلفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الكراتيه» يكرّم المدير الفني السلطان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق