أزرق الطائرة تفوق على «سريمسكا» الصربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أزرق الطائرة تفوق على «سريمسكا» الصربي من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1553

يعقوب العوضي

فاز منتخبنا الوطني للكرة الطائرة على فريق سريمسكا بيتروفيتشا الصربي بثلاثة أشواط لشوط في المباراة التي جمعتهما مساء أول من أمس في معسكر أزرق الطائرة في صربيا حيث يستعد الأزرق لبطولة آسيا المقررة في ايران.

وعقب المباراة، قام رئيس وفد منتخبنــــــا نواف باجية بتكريم أفضل لاعب في المباراة التي شهدت أداء قويا من منتخبنا الوطني حيث قام الجهاز الفنـــــي بإشـراك جميع اللاعبين للوقوف على امكانياتهم وجهوزيتهم للاستحقاقات المقبلة.

وقبل المغادرة الى المعسكر، أكد مدرب الفريق محمد كعبار أن الجميع يتطلع لتقديم الشيء الكثير للطائرة الكويتية ولكن لتحقيق الأهداف على الجميع مضاعفة جهودهم وبذل المزيد بالإضافة إلى التفاني في التدريب والالتزام بتوجيهات الجهازين الاداري والفني للمنتخب.

وكانت تدريبات المنتخب قد انطلقت محليا وركز فيها المدرب على الجوانب البدنية ورفع معدل اللياقة البدنية قبل المغادرة الى المعسكر الصربي والذي سيخوض فيه عدة مباريات تجريبية أخرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أزرق الطائرة تفوق على «سريمسكا» الصربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق