عاجل.. برشلونة يحسم مصير راكيتيتش نهائيًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. برشلونة يحسم مصير راكيتيتش نهائيًا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، تمكن من حسم مصير لاعبه الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، مع اقتراب غلق الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الكرواتي سوف يبقى في النادي الكتالوني هذا الموسم، بعد كثير من التكهنات حول مستقبله.

راكيتيتش لديه عقد مع البارسا حتى يونيو عام 2021، وحاليا لا يفكر في الرحيل، يريد الوفاء بعقده، ولكنه يشعر بالضيق، بسبب وضعه في عملية مقايضة من اجل نيمار.

ومن الجدير بالذكر أن المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، قد أعلن رسمياً قائمة وصيف بطل العالم 2018 التي تستعد لدخول معسكر مغلق من أجل خوض مبارتين ضمن تصفيات أمم أوروبا 2020 خلال توقف شهر سبتمبر الحالي.

وقد شهدت قائمة المنتخب الكرواتي مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة استعداداً للمواجهتين القادمتين ضمن تصفيات أمم أوروبا 2020.

وأشار المدرب المميز زلاتكو داليتش، الذي قاد كرواتيا لتحقيق فضية مونديال روسيا 2018 عن السبب وراء استبعاد راكيتيتش من قائمة منتخب كرواتيا لأول مرة منذ فترة طويلة، مؤكداً أنها ليست أسباب فنية.

وسبق ان ارتبط اسم إيفان راكيتيش بقوة طوال هذا الصيف بالرحيل عن صفوف برشلونة والانتقال في صفقة تبادلية إلى يوفنتوس الإيطالي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمر الذي لم يتحقق حتى الآن أيضاً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. برشلونة يحسم مصير راكيتيتش نهائيًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق