محمد عودة: غياب اللاعبين سبب الهزيمة من بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محمد عودة: غياب اللاعبين سبب الهزيمة من بيراميدز

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

أكد محمد عودة المدير الفني لنادي بتروجيت ،أن لاعبي الفريق استطاعوا تقديم أداء جيد خلال مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

وأضاف محمد عودة خلال لقائه بفضائية "أون سبورت "، أنه من الصعب تحقيق الفوز أمام ثلاثي الكرة المصرية "الزمالك، وبيراميدز، والأهلي"، في ظل غياب الكثير من اللاعبين.

وأوضح محمد عودة" أنه أصر على منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام للعودة من جديدة لخوض التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد".

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على منافسه بتروجيت بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار نصف نهائي كأس مصر موسم 2018-2019، ليواجه الزمالك رسميا فى النهائي.

سجل هدفي فريق بيراميدز اريك تراوري فى الدقيقة 16 من زمن المباراة ، قبل أن يضاعف النتيجة إبراهيم حسن فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد عودة: غياب اللاعبين سبب الهزيمة من بيراميدز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق